من نحن (نملك الخبرة القانونية في أكثر القضايا تعقيدا..)

حرصنا على تقديم الخدمة المناسبة للعملاء وتحديد احتياجات الأعمال بشكل دقيق دفعنا إلى توفير الخبرة الملائمة لتزويد عملائنا بمخرجات متوائمة مع الأنظمة وفقاً لأعلى الممارسات الدولية وأفضلها. ليس هذا وحسب ، بل نسعى وبشكل جهيد بأن نكون ذراعاً مهنياً مسانداً لأعمال العملاء بخدمتهم في كافة المتطلبات اليومية بما يضمن حسن أداء الأعمال دون أدنى عقبات مؤثرة .

بل نحرص أيضاً على توفير الدعم القانوني السابق للعمليات والأعمال ، تجنباً لوقوع أية إشكالات أو وقوع الأعمال في مناطق قانونية رمادية تؤثر على نشاطات العملاء في مجال أعمالهم . فنحرص تبعاً لذلك على التنبؤ بالمشكلات التي قد يفرزها الواقع الحالي في المستقبل ونضع استراتيجيات حلولٍ لها قبل وقوعها ضماناً لاستمرار الأعمال بشكل سلس وتوفير أعلى المعايير في استخراج الحلول القانونية.

إن القائمين على الأعمال يتمتعون بخبرة واسعة في مختلف المجالات القانونية والشرعية ، بما يشمله من أعمال تجارية أو شخصية ، مروراً بأعمال الشركات و التقاضي والأعمال الإجرائية اليومية التي تتم ممارستها في مختلف الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية . حيث يتم التعاون مع نخبة من المحامين والمستشارين ذوي الكفاءة والخبرة الواسعة لتوفير متطلبات الدعم القانوني الشامل لأعمال العملاء وتحديد إحتياجاتهم بدقة متناهية ، كل هذا وذاك لتوفير المخرجات المرجوَّة بالشكل السليم وبما يحقق رضى العملاء على كافة الأصعدة . بل ونؤمن أيضاً بعدم اكتمال منظومة العمل إلا من خلال فريق عمل متكامل ، يضم أهم المتركزات لتحليل الاحتياجات والتي من خلالها يمكن الوصول إلى مخرجات سليمة تتوائم مع الواقع ومتطلبات العملاء .

رؤيتنا وممارستنا

رؤيتٌنا هي أن نصبح أكبر شركة محاماة في الإمارات العربيةٌ المتحدة من خلال توفيرٌ الخدمات القانونيةٌ للعملاء لنواكب المعايير الدوليةٌ بأسلوب تجاري و متجاوب. اليوم، بسبب أسواقنا الرائدة و خبرتنا و فر قٌ عملنا الذي ضٌم محاميين من الإمارات و محاميين دوليين إلى جانب تعاوننا مع سيتٌادل كون لٌتنسى أصبحنا الخياٌر الأول للشركات الوطنيةٌ والدوليةٌ الرائدة والمؤسسات العامه التي تبحث عن المشورة في الإمارات. في الواقع، وقد اشادت مجموعة من الصحف على معاييرنا المهنية القانونيةٌ الدوليةٌ. نحن فخورون بأن يكٌون قد بلغنا هذه المكانة و نصمم على الحفاظ عليهٌا.

نحن نقدم خدمات قانونية عالية الجودة لمجموعة واسعة من الأعمال والعملاء الأفراد. كما تخصص محامونا في تأسيس الشركات الجديدة والتفاوض على عقود الإيجار وأسس التعاقد والإجراءات القضائية ذات العلاقة بمخالفة بنود العقود وحماية حقوق النشر والتأليف والعلامات التجارية والإقرارات المشفوعة باليمين والصكوك والاتفاقيات السرية وكذلك المسائل المتعلقة بتقديم معلومات كاذبة مرتبطة بالتعاقدات …….إلخ. ونحن نترافع عن العملاء المحليين والعالميين في مختلف القضايا والدعاوى، وبخاصة المرتبطة بالشراكات واتفاقيات نقل التقنية والوكالات التجارية وصياغة الاتفاقيات والتفاوض حول عقود أو امتيازات القطاع العام والقطاع الخاص على مستوى دولة الامارات العربية المتحدة و دول الخليج الأخرى .

رسالتنا

إن نمو وازدهار النشاط التجاري يقوم على خطط وأهداف وإستراتيجيات ، وفي تقديرنا فإن نجاح العمل التجاري يرتبط إلى حد كبير بالإطار القانوني ، حيث أن الحماية القانونية داعم ومؤازر للعمل التجاري واستمرار نجاحه ، ونتفهم جيداً أن العمل القانوني يجب أن يكون عملاً وقائياً قبل أن يكون عملاً علاجياً ، لذا فإننا نرى أهمية ارتباط العمل التجاري المستمر بالجانب القانوني ، والعمل القانوني في ذاته يجب أن يكون ذو جودة في المنتج القانوني المقدم للعميل.

لذا كان هدفنا الرئيسي في التميز عن غيرنا من مكاتب المحاماة هو تقديم خدمات قانونية ذات جودة عالية تهدف إلى تحقيق رضا العميل ويقوم مكتبنا بتقديم خدماته عبر فريق عمل متكامل مؤهل من المستشارين والمحامين ذوي الخبرة والكفاءة العالية في هذا المجال ووفق منهجية احترافية ، فنحن كعملائنا ، نتفهم فائدة وجود فريق متكامل يمثل المستويات المهارية المختلفة لنجاح العمل.

أكثر من 25 عاماً من الخبرة القانونية في دولة الإمارات العربية المتحدة

بخلاف مكاتب المحاماة الأخرى فنحن نقدر الخبرة العملية بقدر الخبرة العلمية و لذلك نقوم بتوظيف طاقم عمل على اعلى مستوى من جنسيات متعددة شريطة أن يملكوا خبرات طويلة فى المجال القانونى و من كافة النواحى القانونية كما نزودهم بكافة وسائل البحث و التدريب التى تمكنهم من التعامل مع كافة المسائل المعاصرة و النوعية فيما يتعلق بالانظمة القانونية فى دولة الامارات العربية المتحدة.

دائما ما يكون شركائنا فى المقدمة عند التعامل مع اية مسألة كما أنهم دائما يقودون فرق عمل تكون قريبة من العميل باستمرار و حريصة على العلاقة و نكون على دراية و فهم بكافة تفاصيل اعمالهم معنا.

لكي نفوز فى النزاعات التى نمثل عملائنا بها فاننا نحرص على استخدام مزيج من الوسائل التقليدية و الحديثة مع المحافظة على التواصل مع العميل بشكل مستمر لمناقشة كافة المتغيرات التى تحدث أثناء سير القضية و تأثيرها على النتائج المتوقعة عند صدور الحكم.

للاستشارات القانونية والتواصل معنا 0097126282194